يمكنك ايجاد كافة عن المعلومات عن موزعي شركة جيجا عبر الموقع الالكتروني للشركة (www.giga.ly/ar/resellers).
نعم ، نقدم خدمات الدعم الفني المجانية لعملائنا ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني على الهاتف (0916438779 – 0217200200) ، على Facebook (Facebook.com/GigaSupportTeam)
أو باستخدام ميزة الدردشة على موقعنا.
يمكنك معرفة المناطق التي تغطيها خدمة واي-فاي عن طريق خريطة التغطية الموجودة بالموقع الالكتروني للشركة (www.giga.ly/ar/wifi).
نعم بأمكانك تغيير باقة الاشتراك عن طريق ادخال كرت التعبئة الخاصة بالباقة المراد التغيير اليها, مع الاخذ في الاعتبار انه في حالة تغيير الباقة لا يتم ترحيل الحصة الشهرية المتبقية من الباقة السابقة.
يمكنك ايجاد خيار تعبئة بطاقة عن طريق التطبيق الخاص بالشركة أو عن طريق استخدام الموقع الالكتروني للشركة (www.giga.ly/portal) و ادخال بيانات الاشتراك.
يمكنك الاستعلام عن الحصة الشهرية و تاريخ انتهاء الاشتراك عن طريق التطبيق الخاص بالشركة على الأندرويد (Giga Net) , أو عن طريق الموقع الالكتروني للشركة (www.giga.ly/portal).
شركة جيجا مختصة بتقديم خدمة الانترنت عالية الجودة عن طريق تقنية واي-فاي و الاقمار الصناعية و الخطوط المخصصة.
يمكنك الاشتراك عن طريق زيارة المقر الرئيسي للشركة أو عن طريق أحد موزعي الشركة بمنطقتك.
يمكنك ايجاد اسم المستخدم و كلمة المرور بعقد الاشتراك الخاص بك.