الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة2018-10-07T10:04:31+00:00
كيف يمكنني التواصل مع أحد موزعي الشركة في منطقتي؟2018-10-08T14:02:24+00:00

يمكنك ايجاد كافة عن المعلومات عن موزعي شركة جيجا عبر الموقع الالكتروني للشركة (www.giga.ly/ar/resellers).

هل توفر الشركة خدمة الدعم الفني؟2018-10-08T14:04:17+00:00

نعم ، نقدم خدمات الدعم الفني المجانية لعملائنا ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني على الهاتف (0916438779 – 0217200200) ، على Facebook (Facebook.com/GigaSupportTeam)

أو باستخدام ميزة الدردشة على موقعنا.

هل توجد تغطية خدمة واي-فاي لشركة جيجا بمنطقتي؟2018-10-08T14:05:40+00:00

يمكنك معرفة المناطق التي تغطيها خدمة واي-فاي عن طريق خريطة التغطية الموجودة بالموقع الالكتروني للشركة (www.giga.ly/ar/wifi).

هل يمكنني التغيير من باقة الى اخرى في خدمة واي-فاي ؟2018-10-08T14:06:31+00:00

نعم بأمكانك تغيير باقة الاشتراك عن طريق ادخال كرت التعبئة الخاصة بالباقة المراد التغيير اليها, مع الاخذ في الاعتبار انه في حالة تغيير الباقة لا يتم ترحيل الحصة الشهرية المتبقية من الباقة السابقة.

كيف يمكنني ادخال كرت التعبئة؟2018-10-08T14:07:13+00:00

يمكنك ايجاد خيار تعبئة بطاقة عن طريق التطبيق الخاص بالشركة أو عن طريق استخدام الموقع الالكتروني للشركة  (www.giga.ly/portal) و ادخال بيانات الاشتراك.

كيف يمكن أن أستعلم عن الحصة الشهرية و تاريخ انتهاء الاشتراك؟2018-10-08T14:07:56+00:00

يمكنك الاستعلام عن الحصة الشهرية و تاريخ انتهاء الاشتراك عن طريق التطبيق الخاص بالشركة على الأندرويد (Giga Net) , أو عن طريق الموقع الالكتروني للشركة (www.giga.ly/portal).

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة جيجا؟2018-10-08T14:08:35+00:00

شركة جيجا مختصة بتقديم خدمة الانترنت عالية الجودة عن طريق تقنية واي-فاي و الاقمار الصناعية و الخطوط المخصصة.

من أين يمكنني الاشتراك بخدمة جيجا, و أين تتوفر كروت التعبئة؟2018-10-08T14:09:18+00:00

يمكنك الاشتراك عن طريق زيارة المقر الرئيسي للشركة أو عن طريق أحد موزعي الشركة بمنطقتك.

كيف يمكنني معرفة اسم المستخدم و كلمة المرور الخاص بحسابي؟2018-10-08T14:09:51+00:00

يمكنك ايجاد اسم المستخدم و كلمة المرور بعقد الاشتراك الخاص بك.